سائق بالسويس يعاشر زوجة أخية ويحاول قتل زوجتة بعد ظبطه

سائق بالسويس يعاشر زوجة أخية ويحاول قتل زوجتة بعد ظبطه

Content Protection by DMCA.com

سائق بالسويس يعاشر زوجة أخية ويحاول قتل زوجتة بعد ظبطه

كتب : أحمد عبد الرحمن

سائق بالسويس يعاشر زوجة أخية ويحاول قتل زوجتة بعد ظبطه : قام شخص من سكان إحدى القري بحي الجناين بالسويس

ويعمل سائق سيارة اجرة بالاعتداء بالضرب علي زوجته واشعال النيران فيها داخل منزل الزوجية بعد قيام زوجته بضبطه علي فراش الزوجية يقوم بخيانتها مع زوجة شقيقة.

وقام المتهم بارتكاب الجريمة ومحاولة التخلص من زوجته وقتلها بمساعدة زوجة شقيقة التي تقيم بنفس المنزل الذي يقيم فيه السائق وزوجته الضحية.

كان اللواء مصطفي شحاتة مدير أمن السويس تلقي اخطارا من نقطة مستشفيي السويس العام بوصول ” م . ع ” من سكان احدي القري بحي الجناين في حالة صحية خطيرة بسبب اصابتها بجرح قطعي كبير في الراس وحروق بمناطق مختلفة بالجسد تتفاوت درجاتها وأن الأطباء بالمستشفى تمكنوا من انقاذ حياة السيدة.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية وبالانتقال الي المستشفى لسماع اقوال المصابة، تبين من اقوالها أن زوجها ” ح . أ ” و ” م . ف ” زوجة شقيق زوجها قاموا بالاعتداء عليها بالضرب وأشعلوا النيران فيها للتخلص منها وكانوا يتصورون انها توفيت وليست علي قيد الحياة.

وقالت ” م . ع ” المجني عليها، أن ما حدث هو انني كنت علي خلاف مع زوجي وتركت المنزل وذهبت الي منزل اسرتي منذ عدة أيام بسبب قيام زوجي بالاعتداء عليا بالضرب المبرح

وخلال وجودي في منزل اسرتي تذكرت أنني ادي بعض أغراضي لم أحضرها من منزل الزوجية وفي حاجة اليها، وبالفعل قررت الذهاب الي منزل الزوجية

وفور دخولي الي شقتي السكنية سمعت أصوات صادرة من غرفة النوم وعندما دخلت غرفة النوم وجدت زوجي وزوجة شقيقة علي فراش الزوجية.

وأكدت المجني عليها، أن زوجي فور رؤيتي له قام بضربي بـ ” طفاية ” زجاجية كانت بالغرفة وفقدت السيطرة علي جسدي

ولم أشعر سوي أنه يقوم هو وزوجة شقيقة بحملي وادخالي المطبخ ثم قاموا بسكب بنزين علي جسدي واشعلوا النيران وتصوروا أنني سأموت فورا ولكن الله كتب لي الحياة الي الأن.

وأكدت تحريات إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، أن المتهمين بارتكاب الجريمة كانوا يتصورون أن الزوجة توفيت وأنهم قاموا بإبلاغ الجيران بمسكنهم أن الزوجة أشعلت النيران في نفسها.

وتمكن رئيس مباحث قسم شرطة الجناين النقيب عبدالرحمن أبوالفضل والقوات المرافقة له من قسمك شرطة الجناين من القبض علي الزوج المتهم ثم تم القبض علي زوجة شقيقة قبل قيامهم من الهروب من القرية

تابعونا على موقع مدينة بدر اليوم

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك مدينة بدر اليوم 

شاهد أيضاً

الطفلة نادية

الطفلة نادية : القصة الكاملة ولغز إختطافها وقتلها

الطفلة نادية

تابعونا على موقع مدينة بدر اليوم

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك مدينة بدر اليوم