الدكتور محمد ضياء سرحان: خبير في جراحات السمنة والتجميل

Content Protection by DMCA.com

الدكتور محمد ضياء سرحان: خبير في جراحات السمنة والتجميل

يعتبر الدكتور محمد ضياء سرحان واحدًا من أبرز الأطباء المتخصصين في جراحات السمنة والتجميل في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا. حيث يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ويعتبر مرجعًا فيه.

التخصصات والإنجازات

يعمل الدكتور محمد ضياء سرحان حاليًا كأستاذ جراحات السمنة بالقصر العيني وهو زميل في كلية الجراحين الملكية بلندن. كما يعتبر عضوًا في الاتحاد العالمي لجراحات السمنة واللجنة العلمية لهيئة البارالينك العالمية المختصة بالمراجعة الجراحية.

واحدة من أبرز إنجازات الدكتور محمد ضياء سرحان هو أنه الأول والوحيد في مصر الذي يقوم بعمل جراحة السمنة بالتخدير الموضعي. كما أنه الأول والوحيد في مصر وأفريقيا الذي يقوم بعمل جراحات بالمنظار الروبوتي.

حاصل الدكتور محمد ضياء سرحان على أعلى اعتماد دولي في تقييم جراحي السمنة المفرطة في العالم وحاصل على لقب “Master Surgeon” من هيئة SRC الأمريكية.

التجارب والنجاحات

قد أجرى الدكتور محمد ضياء سرحان أكثر من 20,000 عملية سمنة ناجحة بنسبة مضاعفات لا تتجاوز 0.001%. وقد قام بأكثر من 80 عملية سمنة باستخدام الروبوت الجراحي وهو مدرب للأطباء على هذه التقنية.

مستشفى abc: الرائدة في جراحات السمنة والتجميل

تعاقد مستشفى abc مع الدكتور محمد ضياء سرحان ليكون أول مستشفى مستقلة معتمدة دوليًا متخصصة في جراحات السمنة والتجميل في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد حصلت المستشفى على أعلى اعتماد دولي من نفس الهيئة التي اعتمدت الدكتور محمد ضياء سرحان.

إذا كنت تبحث عن أفضل الحلول لمشكلات السمنة وتجميل الجسم، فنحن في مستشفى abc على استعداد لمساعدتك في أي وقت!

تابعونا على موقع مدينة بدر اليوم

تابعونا على صفحتنا على الفيس بوك مدينة بدر اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *